قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي
قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي

قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي - صحيفة أخباري - قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي .

صحيفة أخباري الالكترونية - أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية قبول حالات فقر الدم المنجلي بنسبة أكثر من 40% في الضمان الاجتماعي، فيما لا يتم قبول حالات ضعف النظر. ومرض فقر الدم المنجلي هو خلل وراثي في الدم، يحدث عندما يرث الشخص نسختين من الجين غير الطبيعي من الهيموجلوبين واحدة من كل من الوالدين، وتحتل المملكة المرتبة الأولى عربيًا في أمراض الدم الوراثية، وتبلغ نسبة الإصابة في المنطقة الشرقية 27% تليها جازان بنسبة 7%. وأثبت العلاج الجيني نجاحه في علاج 80% من الحالات في الولايات المتحدة، وينتظر حاليًا تعميمه في مناطق أخرى من العالم قريبًا. وأكدت الوزارة استثناء الأيتام وأبناء السجناء والمتغيبين والأسر المهجورة من عملية تحديث البيانات وذلك مراعاة للمعوقات التى تواجههم في التحديث. وعلى صعيد آخر، دعت الوزارة عبر موقعها الإلكتروني أصحاب العمل إلى ترك مخالفة قوانين برنامج حماية الأجور لعدم التعرض لإيقاف الخدمات والمقاضاة.

قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قبول إصابات فقر الدم المنجلي بنسبة 40% في الضمان الاجتماعي

المصدر : جريدة المدينة