الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث
الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث

الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث - صحيفة أخباري - الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، إنه أعد ملفا لتطوير جامعة القاهرة مكونة من 120 صفحة، وهى خلاصة دراسات وأبحاث أجريت على أكبر جامعات العالم، لتطوير المنظومة بجامعة القاهرة.

وأكمل فى لقائه ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة "dmc" أن خطة التطوير تستهدف إنشاء جامعة ذكية من الجيل الثالث، وهو تحويل الجامعات المصرية إلى جامعات إلكترونية ذكية، يتم توفيرها من خلال تطبيقات على الهواتف الذكية، لتسهيل تواصل الطلاب مع الجامعات، لتوفير حلول جذرية بالهيكل الإدارى للجامعة.

ولفت عثمان إلى أن تحويل الجامعة للجيل الثالث، يعنى الاهتمام بالتعليم والبحث العلمى، واستغلال المعرفة وتوظيفها، لخدمة مـصـر فى الاقتصاد والسياسة وغيرها من المجالات.

الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الخشت: نستهف تحويل «القاهرة» لجامعة ذكية من الجيل الثالث

المصدر : مبتدأ