تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو)
تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو)

تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو) - صحيفة أخباري - تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو) .

صحيفة أخباري الالكترونية - تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو)

  تبدأ محكمة الجنايات في أبو ظبي، الثلاثاء القادم، أولى جلسات محاكمة قاتل الطفل آذان، الذي قتله أحد المقربين من أسرته، في جريمة صدمت المجتمع الإماراتي.

 

وكانت النيابة العامة في أبوظبي قد أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات مطالبة بإدانته بجميع التُّهم الموجه إليه والحكم عليه بالإعدام قصاصاً لدم الطفل المغدور.

 

 

 

وأعرب المستشار علي محمد البلوشي النائب العام لإمارة أبوظبي، عن أمله بأن تجد عائلة الطفل، وكافة أفراد المجتمع عدد العزاء في السرعة التي تم فيها القبض على المتهم والتوصل إلى اعترافاته كاملة مدعمة بأدلة فنية وظرفية قوية.

 

واضاف إن النيابة العامة مطمئنة إلى صحة الأدلة والاعترافات المقدّمة أمام المحكمة.

 

من جهتها صرحت النيابة العامة في أبوظبي، أن قرار إحالة المتهم إلى المحكمة تضمن تسديد تهمة قتل الطفل المجني عليه عمداً، بعد السيطرة عليه بهدف “اللواط” وإزهاق روحه مستخدماً حبلاً حول رقبته، ما أدى إلى وفاته.

 

ووجّهت النيابة العامة للمتّهم أيضًا تهمتي التنكّر بزيّ امرأة، ومخالفة قانون المرور، حيث أخذ المتهم بقيادة مركبة على الطريق دون تثبيت لوحة أرقام خلفية عليها.

 

وأشادت نيابة الأسرة، بدور الأجهزة الشرطية الفعّال في سرعة القبض على المتهم قبل هروبه، موضحة أن جهات الاختصاص توصلت بسرعة فائقة إلى الجاني بعد أن بذلت جهدًا بجمع وتحليل المعلومات الأولية من مكان الجريمة، بالرغم من محاولة الجاني التمويه والتنكّر بزيّ امرأة.

 

وقالت النيابة العامة إن الواقعة تشتمل جنايتي القتل وارتكاب “اللواط” بالإكراه، المعاقب عليهما بالإعدام وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وكذلك وفق ما نص عليه قانون العقوبات الاتحادي بهذا الشأن، كما تشتمل جنحة مخالفة قانون المرور.

 

 

وأظهرت تفاصيل التحقيقات، التي بُثت على قناة أبوظبي، تفاصيل مخطط الجاني لإخفاء معالم الجريمة التي هزَّت لبشاعتها المجتمع والرأي العام خلال أيام شهر رمضان الكريم، حيث راح ضحيتها طفل مقيم، بعد أن عثرت قوات الامن على جثته فوق سطح البناية التي يسكنها.ونجحت الأجهزة الأمنية في أبوظبي في التوصل إلى القاتل بعد مرور 3 أيام على ارتكابه للجريمة، كما نجحت في التوصل إلى أشرطة كاميرات المراقبة التي أظهرت تفاصيل الجريمة التي ارتكبها الجاني بدم بارد، متستّراً تحت غطاء النقاب.

تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو)" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو)"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تنكّر بزيّ امرأة واستدرجَ طفلاً واغتصبه ثم قتله خنقاً بحبل...شاهد(فيديو)

المصدر : اليمن السعيد