مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة"
مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة"

مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة" - صحيفة أخباري - مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة" .


صحيفة أخباري الالكترونية - أسوان – عبد الله صلاح

أكد اللواء فتح الله حسنى، مدير أمن أسوان، أن أولوياته بعد توليه منصبه الجديد الاستمرار فى حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة تنفيذاً لتوجيهات الدولة بالحفاظ على أرض الوطن من المتعدين والخارجين عن القانون.

وأكمل مدير أمن أسوان، فى تصريحات علي الرغم من لـ"اخباري نيوز"، أنه ليس بالجديد على محافظة أسوان، وقضى فيها فترتى عمل خلال الأعوام السابقة، ويعلم جيداً أن أسوان محافظة ذات طابع سياحى وستحتاج خلال الفترة المقبلة للاهتمام بالسياحة والخدمات المقدمة لهذا القطاع.

وأوضح اللواء حسنى، بأن لديه عقيدة راسخة فى احترام المواطنين واستعادة حقوقهم دون زيادة أو نقصان، واحترام المعاملة من قوات الامن والمواطنين بعضهم لبعض، وعلق مصرحاً: "كل واحد هياخد حقه بالقانون".

وشدد مدير الأمن، على زيادة إجراءات التأمين على المنشآت الحيوية ودور العبادة خلال فترات المناسبات والأعياد والاحتفالات وغير ذلك.

 

مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدير أمن أســوان الجديد: "مستمرون فى إزالة التعديات على أملاك الدولة"

المصدر : اليوم السابع