المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم
المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم

المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم - صحيفة أخباري - المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب محمود راغب

تعقد منظمة المرأة العربية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية العليا دورة تدريبية بعنوان "إدارة الأزمات ومهارات التفاوض" وذلك بالقاهرة بدءا من اليوم الأحد 6 أغسطس الجاري حتى 10 من الشهر ذاته، بمشاركة حوالي 20 متدربا من مـصـر والدول العربية.

 

وقالت المديرة العامة للمنظمة السفيرة مرفت تلاوي، إن الدورة تغطي موضوعات مهمة عن تعريف الأزمة وأنواعها، تحليل الأزمة وأسباب ظهورها ومراحلها، وكيفية إدارة الأزمة، ومهارات الاتصال والتواصل، ومفهوم التفاوض كنوع من أنواع التواصل.

 

وأضافت "التلاوي" أن الدورة تشتمل إلقاء سلسلة من المحاضرات لنخبة من الخبراء العسكريين والدبلوماسيين وأساتذة العلوم السياسية.

 

 

 

 

المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المرأة العربية تطلق دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية.. اليوم

المصدر : اليوم السابع