مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون
مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون

مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون - صحيفة أخباري - مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون .

صحيفة أخباري الالكترونية - طالب اللواء أمجد عبدالفتاح مدير أمن بورسعيد، بتطوير الأداء الأمني وإحكام الرقابة على غرف الحجز والسجون المركزية.

جاء ذلك خلال مروره على عدد المواقع الشرطية والمنشآت المهمة والحيوية، حيث شمل مرور أقسام ومواقع شرطية منها قسم شرطة الضواحي وإدارة قوات الأمنية والحماية المدنية ومنافذ بيع السلع الاستهلاكية "أمان"، لمتابعة مدى انتظام الخدمات المعينة لتأمين المواقع الشرطية التى شملها المرور.

كما تأكد من إلمامهم بالمهام الموكلة إليهم، وتفعيل كل حدد التأمين وتنفيذ جميع التعليمات الصادرة من المديرية، وعقد لقاء ميداني مع الضباط والأفراد، وركز اهتمام الوزارة البالغ بعقد لقاءات بصفة دورية مع كل الدعامات البشرية سواء ضباط وأفراد لتطوير الأداء وتبصرتهم بالمعطيات الأمنية الحالية والتحديات التي تواجه الدولة والأجهزة الأمنية والاستماع إلى آراء ومقترحات الحضور لتطوير العمل.

وشدد على أهمية إحكام الرقابة على الزيارات التي ترد للمودعين بغرف الحجز والسجون المركزية وتفتيش الأشخاص والأطعمة والتأكد من خلوها من ثمة ممنوعات على أن تتم الزيارات بإشراف مأمور القسم وتواجد القوات اللازمة التأكيد على أهمية إنتقاء واختيار العناصر القائمة على عملية تأمين غرف الحجز من المشهود لهم بالكفاءة والانضباط وتتوافر فيهم اللياقة الصحية والبدنية مع حظر تعيين كبار السن وغير المسموح لهم بحمل السلاح.

كما طالب عبدالفتاح مأموري الأقسام بالقيام بالمهام والمسؤوليات الوظيفية اليومية وتسيير الأعمال والإشراف على حسن انتظامه وتوجيه معاونيهم لتأدية أعمالهم ومهامهم بكل جدية وإصرار لتحقيق غاية الأداء الأمني والتأكد بمراعاة البعد الإنساني مع المواطنين بما لا يخالف القانون.

مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدير أمن بورسعيد يطالب بتطوير الأداء وإحكام الرقابة على الحجز والسجون

المصدر : الوطن