إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم
إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم

إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم - صحيفة أخباري - إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم .

صحيفة أخباري الالكترونية - أحبطت قوات حرس الحدود بالمنطقة الغربية العسكرية بالإشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن مطروح، البارحة السبت، محاولة تسلل 27 شخصًا بينهم 6 أجانب، وذلك حال شروعهم في مغادرة البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية بالسلوم.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح اللواء هشام نصر إخطارًا بضبط 27 شخصًا بينهم 11 من قنا و5 من البحيرة و2 من الدقهلية و2 من القليوبية و2 من أسيوط و2 من كفر الشيخ و1 من الفيوم و1 من البحيرة و1 من القاهرة و1 من سوهاج و1 من بني سويف و1 من المنوفية و4 أريتريين وسوريان اثنان، وذلك حال مغادرتهم البلاد بطريقة غير مشروعة إلى الجانب الليبي عبر الدروب الصحراوية.

وقامت الأجهزة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إحباط محاولة تسلل 27 شخصا إلى ليبيا عبر السلوم

المصدر : المصريون