فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر
فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر

فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر - صحيفة أخباري - فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر .

صحيفة أخباري الالكترونية - أشاد الإعلامي والكاتب الصحفي، أحمد المسلماني، بأداء مـصـر في مجلس الأمن، قائلًا: «خطوات وأداء مـصـر في مجلس الأمن أخلاقي ومسؤول ومتميز للغاية».

واضاف «المسلماني» في برنامجه «الطبعة الأولى»، الذي يعرض على فضائية «دريم»، مساء السبت، إن «أهداف مـصـر ومجلس الأمن واحدة، وهما الأمن والسلم الدوليين، فوجود مـصـر في عضوية المجلس هو من أجل تحقيق الأمن والسلم».

وأكمل أن «مـصـر قامت مؤخرًا، وبموجب عضويتها بمجلس الأمن، بكشف سياسات قطر الداعمة للإرهاب، وعندما وجدت قطر أن اتهامات مـصـر لها قائمة على أسس وأدلة، قامت بتوقيع مذكرة تفاهم مع الولايات المتحدة؛ لمكافحة الإرهاب».

وتابع «سياسات مـصـر بمجلس الأمن جعلت قطر تشعر بأنها في خطر، وأنها لابد وأن ترجع خطوات للوراء، من خلال توقيع هذه المذكرة»، مضيفًا: «قطر وقعت هذه الاتفاقية بعد فضح مـصـر لسياستها داخل مجلس الأمن وخارجه».

فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيديو.. المسلماني: سياسات مصر بمجلس الأمن جلعت قـطـر تشعر بالخطر

المصدر : بوابة الشروق