فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات
فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات

فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات - صحيفة أخباري - فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر النائب علاء والي، رئيس لجنة الإسكان بمجلس النواب، إنه لا يعلم بشأن وضع ائتلاف دعم مـصـر، اسمه في إطار قائمة الذين سيتم استبعاهدم عن رئاسة اللجان البرلمانية، متابعًا: «المهندس محمد السويدي، حر في وضع الأسماء لأنه رئيس ائتلاف دعم مـصـر، لكني أسمع بهذه المعلومة من قبل».

واستبعد «والي»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «تن»، مساء السبت، أن تكون إزاحته عن رئاسة اللجنة بسبب تعيين نجله في اتحاد المقاولات، موضحًا أن البرلمان لا يزكي من ينضم إلى اتحاد المقاولات كما تردد.

وتابع: «والدي كان أحد المؤسسين لاتحاد المقاولين وكنت عضوًا في مجلس إدارة الاتحاد، واستقلت في العام 2006، وهناك أسماء يزكيها الاتحاد ثم يعتمدها وزير الإسكان».

وأوضح أن اتحاد المقاولين لا يتبع وزير الإسكان، ولكنه له رئاسة مستقلة وأعضاء منتخبين وآخرين معينين، مضيفًا أن الاتحاد يشرف عليه وزير الإسكان، لكنه اتحاد مستقل مثل نقابة المهندسين.

فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - فيديو.. رئيس «إسكان النواب»: لم أزك نجلي للتعيين في اتحاد المقاولات

المصدر : بوابة الشروق