سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل
سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل

سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل - صحيفة أخباري - سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل .

صحيفة أخباري الالكترونية - يقوم وزير التجارة والصناعة، المهندس طارق قابيل، بزيارة إلى بروكسل خلال شهر سبتمبر القادم.

صرح بذلك سفير الإتحاد الأوروبي بالقاهرة إيفان سوركوش، مؤكدا الأهمية التي يوليها الإتحاد الأوروبي لزيادة التبادل التجاري مع مـصـر في الفترة القادمة.

واضاف سوركوش إن الإتحاد الأوروبي أكد استعداده لمساعدة مـصـر في تسديد صادراتها بشكل أكبر إلى أوروبا، مشيرا إلى أن نقاشات هامة ستتم بين الجانبين في هذا الصدد خلال زيارة وزير التجارة والصناعة.

وأكمل أن حجم التجارة بين مـصـر والإتحاد الأوروبي يناهز 30% من إجمالي تجارة مـصـر؛ حيث بلغ حجم التبادل التجاري بين الجانبين العام الماضي 27 مليار يورو.

سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سفير الاتحاد الأوروبي في بالقاهرة: وزير التجارة والصناعة يزور بروكسل سبتمبر المقبل

المصدر : المصرى اليوم