سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم
سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم

سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم - صحيفة أخباري - سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم .

صحيفة أخباري الالكترونية - أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عام 2018 في الإمارات «عام زايد» ليكون مناسبة وطنية تقام للاحتفاء بالقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بمناسبة ذكرى مرور مائة سنة على ميلاده وذلك لإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات إلى جانب إنجازاته المحلية والعالمية.

والمح سموه إلى أن الإمارات بمواقف قيادتها الإنسانية الرائدة وعطاء شعبها ومبادراتهم التنموية والإنسانية احتلت مكانة متقدمة ومرموقة في صدارة الدول المانحة وأصبحت رقماً مهماً في المعادلة الإنسانية الدولية.

احرز

وأعرب سموه عن سعادته بهذا الاختيار الذي يضاف إلى احرز المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الإنساني وآتي عرفاناً وتقديراً لجهود زايد الخير الإنسانية المتواصلة والدؤوبة في مجال العمل الإنساني، منوهاً سموه بأن المحافل الإقليمية والدولية تشيد بجهود القائد المؤسس رغم رحيله، وتقدر مواقف الإمارات الإنسانية وإسهاماتها الخيرة في شتى المجالات.

واضاف سموه: إن هذه البلاد الطاهرة وحدها الوالد الشيخ زايد بن سلطان ورجاله الأوفياء، وأبسط ما نقدمه نحن هو المساهمة لتتويج اسمه ليبقى خالداً وشامخاً، مضيفاً سموه أن مبادرات الإمارات التي يقودها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في تعزيز تماسك البيت الإماراتي تصيغ شكلاً جديداً للعمل الاجتماعي، إذ إنه لولا رؤية سموه لجعل الإمارات في مصاف الدول المتقدمة لما تمكنا من تنفيذ هذه المبادرات الإنسانية.

وركز سموه أن حكومة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تعد من أوائل الدول المطبقة لمبادرات حكومية مجتمعية على مستوى العالم.

نتائج إيجابية

وركز سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة رئيس المجلس التنفيذي، أن اختيار عام 2018 عام زايد، يأتي لإبراز دور المغفور له في تأسيس وبناء دولة الإمارات إلى جانب إنجازاته المحلية والعالمية حيث أرسى بنيان الخير والعطاء.

والمح سموه إلى أن الجهود والمبادرات المستمرة حققت تنمية مستدامة وأسهمت في تنوع مصادر الدخل والعيش الكريم للمواطنين بما يترجم رؤى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

نهضة

وركز الشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي في أم القيوين، أن إعلان 2018 عام زايد، سيكون بمثابة يوم وطني للاحتفال بقائد ومؤسس الدولة وباني نهضتها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بمناسبة ذكرى مرور 100 عام على ميلاده يتبارى فيه المواطنون والدوائر والمؤسسات لتجسيد معناها السامي، مبيناً أن الإعلان سيسلط الضوء على الإنجازات المحلية والخارجية لزايد الخير، كما سيرسخ أسس النهضة الحديثة والقفزات العالية التي وصلت إليها الدولة في ظل القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ الخليفة بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات.

إنجازات

واضاف إن إنجازات الشيخ زايد بقت البنيان المتين الذي نهضت عليه الدولة في كافة المجالات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والخيرية والإنسانية، كما بقت نبراساً تهدي به القيادة الرشيدة والحكام العرب.

واضاف إن أسلوب زايد الخير في الحياة يمثل قيمة إنسانية نبيلة وسلوكاً حضارياً تؤمن به القيادة والشعب معاً في منظومة وطنية إنسانية موحدة، منوهاً بأن تلك المنظومة تناقلتها القيادة والشعب جيلاً بعد جيل وكان وما زال مثلها الأعلى في ذلك القائد المؤسس لدولة الإمارات وباني نهضتها المغفور له الشيخ زايد، رحمه الله، الذي حض على البذل والعطاء ولعب دوراً مهماً وإيجابياً في تطوير المجتمعات وتنميتها.

سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - سعود بن صقر: أحرز زايد في العمل الإنساني يحظى بتقدير العالم

المصدر : البيان