اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى
اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى

اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى - صحيفة أخباري - اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى .

صحيفة أخباري الالكترونية - أعلن الجيش اليمنى، البارحة السبت، مقتل 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى وإصابة 45 آخرين، خلال الأيام الثلاثة الماضية، فى معارك وغارات للتحالف العربى بمديريتى "ميدى" و"حرض" في محافظة حجة شمال غرب البلاد.

والمح الجيش، بحسب قناة "العربية الحدث"، إلى أن القوات أحبطت هجومًا للمليشيات حاولت فيه كسر الحصار المفروض على عناصرها داخل "ميدى"، مشيرا إلى أن مقاتلات التحالف هاجمـت 20 غارة جوية استهدفت مواقع وتحصينات ومخازن أسلحة وعربات عسكرية تابعة للحوثيين فى المحافظة.

يُذكر أن مصادر عسكرية اكدت البارحة بسيطرة القوات الشرعية اليمنية على 6 مواقع بين منطقتى "الهاملى" و"الكدرة" باتجاه منطقة النجيبة فى المحور الغربى لمحافظة تعز اليمنية؛ بعد مواجهات مع الحوثيين، أسفرت عن مقتل وإصابة 15 حوثيًا.

اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اليمن.. مصرع 31 عنصرًا من مليشيات الحوثى

المصدر : مبتدأ