خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء
خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء

خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء - صحيفة أخباري - خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

استنكر الإعلامي خيري رمضان، القرار الذي أصدرته الحكومة بزيادة أسعار وسائل النقل العام، قائلًا: «ألم تخبرنا الحكومة أنه لا زيادة في أسعار وسائل النقل الآن علي الرغم من بعد زيادة أسعار المترو؟ لماذا إذن بعد شهرين اظهرت زيادة أسعار وسائل النقل التي تعود ملكيتها لها؟».

وأكمل رمضان، خلال تقديمه حلقة اليوم السبت ببرنامج «آخر النهار»، عبر فضائية «النهار»: «الأغرب من ذلك أنك كلما تساءلت يخبرك بزيادة أسعار التوك توك الذي يلجأ إليه المواطن الفقير في الأماكن العشوائية، والشعب تحمل تكلفة زيادة أسعار البنزين والكهرباء وغيرها من القرارات بحجة أنها كانت ضرورية قبل اعتماد الموازنة الجديدة في شهر يوليو لكننا الآن في أغسطس، فلماذا هذه الزيادة؟».

وتابع: «ألا يكفي أنه في وسط هذا الجو شديد الحرارة لا يستطيع المواطن الفقير فتح المروحة بسبب زيادة أسعار الكهرباء؟ وإلى متى تستمر الزيادات التي تحمل المواطن أعباءً إضافية؟ يجب أن يشعر المواطن باهتمام الحكومة به وأنها تعامله معاملة الأم وليست زوجة الأب».

خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - خيري رمضان: الفقير لا يستطيع تشغيل مروحة بسبب أسعار الكهرباء

المصدر : التحرير الإخبـاري