نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر»
نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر»

نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر» - صحيفة أخباري - نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر» .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

انبأت سحر عثمان، عضو لجنة الطاقة والبيئة بمجلس النواب، إن وزير الكهرباء والطاقة المتحددة استعرض الخطة القومية للنهوض بقطاع الطاقة الشمسية، مشيرة إلى أن عام 2020 سيشهد وجود منظومة كاملة لإنتاج وتصدير معدات ونظم الطاقة الشمسية، من أجل التنمية الصناعية في مـصـر وأعلي المعاناة عن الشعب المصري. 

وأضافت «عثمان»، خلال مداخلة هاتفية اليوم السبت ببرنامج «بتوقيت مـصـر»، عبر شاشة «التليفزيون العربي»، أن هناك عددا من المقترحات بإنشاء مشروعات تقوم على الطاقة الشمسية في مـصـر، وتذليل العقبات أمام المستثمرين.

ولفتت لانائبة البرلمانية إلى أنه تم عمل حوار مجتمعي ساهم فيه عدد من الشركات لمعرفة العقبات التي تواجههم، من أجل تسهيل عمل المستثمرين في مـصـر، مؤكدة أن الطاقة الشمسية سيتم استخدامها أيضًا في تعزيز وتغذية الكهرباء.

نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نائبة برلمانية: «الطاقة الشمسية ستحدث طفرة صناعية في مصر»

المصدر : التحرير الإخبـاري