بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية
بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية

بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية - صحيفة أخباري - بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية .


صحيفة أخباري الالكترونية - نواكشوط أ ش أ

بدأت لجنة الانتخابات الموريتانية المستقلة، فرز النتائج فى 3 آلاف ومائة وثمانية عشر مكتبا موزعة بين المحافظات الموريتانية الخمسة عشر.

واضاف مسؤولون فى اللجنة إن عمليات الفرز ستتواصل حتى يوم غد ، إذ من المنتظر اعلان النتائج الأولية للاستفتاء الذى دعى اليه مليون وثلاثمائة وتسعة وثمانين ألف وإثنان وتسعون ناخبا موريتانيا.

وكانت صناديق الإقتراع قد أغلقت مساء اليوم السبت بعد إدلاء الناخبين بأصواتهم على تعديلات دستورية من أبرزها الغاء مجلس الشيوخ ، وهو الغرفة الثانية للبرلمان ، وادخال اصلاحات على العلم والنشيد.

وتفاوتت نسب المشاركة فى الاستفتاء على تعديل الدستور لتصل إلى 60% فى عدد المناطق ولا تتجاوز 30% فى مناطق أخرى قبل ساعتين من إغلاق صناديق الاقتراع.

بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بدء فرز أصوات الناخبين فى اقتراع موريتانيا على التعديلات الدستورية

المصدر : اليوم السابع