اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية
اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية

اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية - صحيفة أخباري - اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية .

صحيفة أخباري الالكترونية - الـيـمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة عقب نفاذ كل الحلول السياسية

الأحد 6 أغسطس 2017 الساعة 01:59

اخبر مصدر خاص من الرئاسة اليمنية، إن القوات الحكومية تتهيأ لمعركة عسكرية فاصلة تستعيد بموجبها مدينة وميناء الحديدة (غربي الـيـمن)، بعد رفض الحوثيين وحزب صالح خطة الأمم المتحدة لتسليم الحديدة إلى طرف محايد.     ونقلت صحيفة «القدس العربي» عن المصدر قوله، إن «جميع الخطط العسكرية جاهزة للتحرك صوب الحديدة، وخاصة بعد أن تمت السيطرة على معسكر خالد بن الوليد الاستراتيجي إلى الغرب من مدينة تعز».     وركز أنه «بعد فشل الأمم المتحدة في قبول عرض التحالف العربي والحكومة الشرعية في إدارة الميناء، وبعد فشل خطة مبعوث الأمم المتحدة إسماعيل ولد الشيخ الأخيرة في تحييد الميناء، فإن الحكومة اليمنية باتت مقتنعة، ومعها قوات التحالف العربي بضرورة استرداد مدينة الحديدة لتسهيل إدخال المعونات الإغاثية، ولمنع تهريب السلاح من إيران إلى الانقلابيين في الداخل».   وأكمل «هناك قوة عسكرية مدربة من المقاومة والجيش بإشراف المنطقة العسكرية الرابعة ترابط على الساحل الغربي في انتظار قرار سياسي بالتوجه نحو الحديدة».   ونوه إلى أن النية كانت التوجه إلى الحديدة قبل حلول رمضان الماضي، غير أن ولد الشيخ نجح في إقناع الحكومة وقوات التحالف بالعدول عن الخطة لإتاحة الفرصة للجهود السياسية لتسليم مدينة الحديدة ومينائها سلماً، وهو ما رفضه مسلحو وملشيات الحوثي وحليفهم الرئيس السابق علي عبدالله صالح.   وتقضي خطة ولد الشيخ بتسليم ميناء الحديدة إلى طرف ثالث من قوات يمنية لم تدخل في الصراع الدائر حالياً في البلاد، كما تقضي بتشكيل هيئة من رجال الأعمال لإدارة الميناء والإشراف على عمليات التصدير والتوريد وجباية الأموال الضريبية والجمركية، وتوريدها إلى حاصلة بنكية محايدة لغرض تسليم مرتبات موظفي الدولة الذين لم يتسلموا مرتباتهم منذ عشرة أشهر.     وكانت القوات الحكومية قد استحوذت قبل أيام على معسكر خالد بن الوليد الاستراتيجي الذي كان يعد واحداً من أكبر المعسكرات التي يسيطر عليها مسلحو وملشيات الحوثي وصالح في المنطقة الغربية من البلاد، ويعد قاعدة لتجميع وانطلاق المقاتلين، وتزويدهم بالسلاح في مناطق مختلفة من تعز والحديدة.

def3440bb4.jpg
4b2feee0d9.jpg

اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - اليمن : مصدر بالرئاسة اليمنية يعلن عن استعداد قوات هادي بإجتياح مدينة الحديدة بعد نفاذ كل الحلول السياسية

المصدر : اليمن السعيد