رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة
رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة

رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة - صحيفة أخباري - رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر رئيس جامعة القاهرة، الدكتور محمد عثمان الخشت، إن الجامعة اتخذت قرارا بتحويل أستاذ الإعلام المتهم بالتحرش بالطالبات إلى النيابة العامة، لا سيما أنه كان محالا للتحقيق منذ ما يقرب من 4 أشهر، وفى حال ثبوت تلك الوقائع سيتم تطبيق أقصى العقوبات عليه.

وأكمل فى لقائه ببرنامج "مساء dmc" المذاع عبر قناة "dmc" أن النيابة العامة هى التى ستتحقق من ثبوت التهمة بما تملكه من إمكانيات، مضيفا أنه يتم دراسة قرار مع مجلس إدارة الجامعة بخصوص تبديل طرق تعيين أعضاء هيئة التدريس وعدم الاقتصار على التفوق العملى فقط، أنه لا بد من اختيار أعضاء هيئة التدريس بناء على اختيار شخصيات متكاملة، والتى لم يكن معمولا بها من قبل.

وأوضح الخشت، أن جامعة القاهرة بها وحدة كبيرة تسمى وحدة التحرش ومقاومة العنف ضد المرأة، والتى سيتم رصد دعم مادى كبير لها لوضع حدد، لتغير نظرة الرجل للمرأة والمرأة للرجل، لتحقيق التوافق والوئام بين أفراد المجتمع، مشيرا إلى أنه لا بد أن يغير الرجل الشرقى نظرته إلى المرأة.

ونفى الأستاذ الدكتور، ياسين لاشين، عضو هيئة التدريس بكلية الإعلام بالجامعة، التهمة المنسوبة إليه، وجاء نفيه فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، فيما انتشرت العديد من الكتابات والشهادات التى تركز صحة الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعى، واتخذت الجامعة قرارا بتحويله إلى النيابة العامة للتحقيق.

رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رئيس جامعة القاهرة: تحويل لاشين إلى النيابة.. والأخير ينفى التهمة

المصدر : مبتدأ