مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي
مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي

مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي - صحيفة أخباري - مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي .

صحيفة أخباري الالكترونية - ونقلت وكالة (سبأ) الرسمية عن مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت بعملية نوعية تجمعات مرتزقة العدوان في علب بصاروخ زلزال 2 وقذائف مدفعية وعدد من صواريخ الكاتيوشا وهاون 120، محققة أصابات مباشرة.

وأكد المصدر مصرع أكثر من 100 من مرتزقة العدوان، وإصابة العشرات أغلبهم إصاباتهم خطرة لافتا إلى أن مستشفى ظهران لم يستطع استيعابهم.

216-10

مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مقتل أكثر من 100 من مرتزقة السعودية بقصف تجمعاتهم عند منفذ علب الحدودي

المصدر : العالم