خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع
خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع

خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع - صحيفة أخباري - خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع .

صحيفة أخباري الالكترونية - أيّد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس قوات الامن والأمن العام في دبي، التهم الخليجية الموجهة لقطر وإيران برعاية الإرهاب ودعمه.

واضاف خلفان في تغريدات عبر "تويتر" إن "الطيور على أشكالها تقع"، في إشارة إلى تأييده التهم التي نفتها الدوحة جملة وتفصيلا.

تغريدات خلفان حضرت بعد نشره وثيقة، غير معروف مصدرها، تشير إلى قبول وزارة الخارجية القطرية أعطي تأشيرات فورية لرجال الأعمال الإيرانيين لدخول البلاد، حيث علق خلفان بأن هذا يعدّ "انبطاحا قطريا لإيران"، وأن المقصود برجال الأعمال هم ضباط المخابرات الإيرانية.

وتابع: "قطر المؤذية جيرانها، المتآلفة مع إيرانها، ما الذي حدث لها بالضبط.؟".

وأكمل خلفان أنه "في الوقت الذي تعمل كل من المملكة والإمارات على صناعة السمعة الطيبة تصنع قطر السمعة السيئة".

ورغم العلاقات والاتصالات التي تكشفت حديثآ بين أبو ظبي وتل أبيب، اخبر خلفان إن "الدوحة عشقت الاحتلال الاسرائيلي وكرهت أبوظبي.. شو السالفة".

خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.اخباري نيوز، خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

اخباري نيوز - خلفان عن اتهام قـطـر وإيران بالإرهاب: الطيور على أشكالها تقع

المصدر : عربي 21