بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ  المفلحي  حول الدور الإماراتي في اليمن
بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ المفلحي حول الدور الإماراتي في اليمن

بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ المفلحي حول الدور الإماراتي في اليمن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ المفلحي حول الدور الإماراتي في اليمن - صحيفة أخباري - بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ المفلحي حول الدور الإماراتي في اليمن .

صحيفة أخباري الالكترونية - بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ " المفلحي " حول الدور الإماراتي في الـيـمن

بعد كلمة جريئة حول الوضع الأمني والخدمي في عدن والتي تحدث فيها المحافظ " عبدالعزيز المفلحي " البارحة الجمعة أمام أعضاء المكتب التنفيذي بالسلطة المحلية في المدينة وتحدث عن فساد مالي وإداري مفزع خلال الإدارات السابقة خرج المحافظ مساء اليوم بتصريح جديد حول دور دولة الإمارات العربية المتحدة في الـيـمن .

 

 واضاف محافظ عدن " إن الدور الكبير الإماراتي الذي اِمتد من المهرة شرقاً إلى المخأ غرباً والمُمتد أيضاً إلى مأرب، لا يُمكن تغطية بغربال الأكاذيب مدفوعة الثمن، والتي يُروِّج لها إعلام الطابور الخامس المتأخوِّن والمُدَّعي كذباً تأييده للشرعية.

 

وأشاد المفلحي بالدور الكبير الذي قدَّمته الإمارات، والذي تنوَّع في كافة المجالات عسكرياً، وخدمياً، وإغاثياً، واِمتد على طول الجغرافيا المُمتدة من المهرة غرباً إلى ساحل البحر الأحمر شرقاً، مشيراً بدورها المحوري في تحرير عدن، وتأمينها.

 

وأثنى محافظ عدن على دور الإمارات في محاربة الإرهاب في حضرموت مِن خلال تأسيسها وتدريبها وحدات النخبة الحضرمية، ودعمها بالسلاح والعتاد اللازمين، وليس انتهاءً بجهودها الكبيرة والأخيرة في شبوة، واضطلاعها بتأسيس وتجهيز وحدات النخبة الشبوانية التي ستقوم بدورها في تحرير ما تبقى من مديرية بيحان شبوة، وتأمين حقول النفط في المحافظة، وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار في المحافظة.

 

وأكَّد المفلحي أن مَن بذل الدم نصرة للأشقاء لا يُمكن لغيره أن يُزايد عليه، أو أن ينتقص من دوره، مؤكداً أن المال المشبوه الذي يتدفق من منظمات إرهابية يلعب دوراً في التصعيد الإعلامي ضد الإمارات، الدولة الفاعلة في التحالف العربي.

 

وختم المحافظ تصريحه بتوجيه الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة، على كل ما بذلته، ومؤكداً أن الشكر فيما قدمته لن يفيء بحقها.

 

واضاف المفلحي البارحة الجمعة بلهجة لافتة وبحضور رئيس الحكومة الدكتور أحمد عبيد بن دغر: وقعت عدن في مطبات ومشاكل عديدة في قطاع الكهرباء والماء وغيرها الكثير، في وقت كان من المفترض فيها أن تنطلق الى الأمام، علي الرغم من في ظل دعم الحكومة الدائم لها وتقديمها الأموال اللازم لحل تلك الإشكاليات، لكنها ذهبت جميعها الى مصير مجهول.

 

وأكمل بشكل أكثر حدة: أنتم تعرفون أكثر مني ومن رئيس الحكومة كم من الأموال التي صرفت على الخدمات، ولكن للأسف الشديد أحياناً تخجل من ذكر هذه الأمور.. أنا لست كذلك.. سأقولها بصراحة.. نعم دفعت مبالغ وبالعملة الصعبة ولكنها لم تجد النور على الإطلاق.

بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ المفلحي حول الدور الإماراتي في اليمن يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ المفلحي حول الدور الإماراتي في اليمن" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ المفلحي حول الدور الإماراتي في اليمن"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بعد كلمة وصفت بالجريئة : تصريح جديد للمحافظ المفلحي حول الدور الإماراتي في اليمن

المصدر : اليمن السعيد