مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة»
مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة»

مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة» - صحيفة أخباري - مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة» .

صحيفة أخباري الالكترونية - إلتقي مجلس النقابة العامة للصيادلة، ومجالس النقابات الفرعية، السبت 5 أغسطس، بمقر اعتصام الصيادلة في جاردن سيتي لبحث مستجدات الاعتصام.

حضر الاجتماع نقباء محافظات: القاهرة، والدقهلية، والشرقية، وبورسعيد، والبحيرة، والغربية، وأسيوط، والمنيا، وقنا، والقائم بأعمال نقيبي الجيزة والسويس.

وأقر الحضور استمرار الاعتصام بمقر النقابة العامة، والدعوة إلى تصعيد الاعتصام في 5 مقار أخرى فرعية بمحافظات: الإسكندرية، والدقهلية، والغربية، والمنيا، وأسيوط، على أن يكون اعتصامًا جزئيًا وتفويض النقيب العام في التواصل لحل الأزمة لمدة أسبوعين قبل الدعوة إلى تعميم الاعتصام على مستوى الجمهورية.

وجدد نقيب الصيادلة ومجلس النقابة العامة ومجالس النقابات الفرعية، مناشدتهم رئاسة الجمهورية إلى التدخل لإنهاء الخلاف القائم بين وزارة الصحة ونقابة الصيادلة وتحقيق مطالب النقابة المشروعة والتي تتمثل في توحيد أسعار الدواء من خلال الالتزام بآخر تسعيرة جبرية صادرة عن الإدارة المركزية لشؤون الصيدلة بوزارة الصحة والعودة إلى قرار 200 لسنة 2012 والخاص بتنظيم فتح الصيدليات، وإلغاء إنشاء معاهد علي الرغم من بالتصنيع الدوائي لاعتدائه على قانون مزاولة مهنة الصيدلة "القرار رقم 378"، وسحب الأدوية منتهية الصلاحية من خلال تنفيذ القرار الوزاري رقم 115 لسنه 2017، والالتزام بتكليف خريجي كليات الصيدلة لعام 2016، والالتزام بصرف بدل عدوى للصيادلة الحكوميين.

وأعلنت النقابة العامة استمرارها في الاعتصام السلمي حتى تحل مشاكل مهنة الصيدلة وأن النقابة تضع نصب أعينها مصلحة المريض المصري ومصالح جموع صيادلة مـصـر.

مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مجلس الصيادلة يؤكد استمرار الاعتصام في مقر «النقابة العامة»

المصدر : اخبار اليوم