"الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب"
"الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب"

"الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب" موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب" - صحيفة أخباري - "الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب" .

صحيفة أخباري الالكترونية - وجّه ‏رئيس الهيئة الـسعـودية للحياة الفطرية المكلف الدكتور خليل الثقفي، السبت (5 أغسطس 2017)، بالتنسيق مع الجهات المختصة لإلقاء القبض على شخص ظهر في مقطع فيديو متفاخرًا بصيده عددًا كبيرًا من الأرانب البرية.

وقالت الحياة الفطرية في تغريدة عبر موقعها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الثقفي وجه باتخاذ الإجراءات النظامية اللازمة بحق "صائد ‫الأرانب"، نظرًا لمخالفته أنظمة الهيئة.

وكان أحد المواطنين وثق عبر مقطع فيديو مصور صيده عددًا كبيرًا من الأرانب خلال رحلة صيد، ثم أخذ بتعليقها على مركبته وقام بتصوير نفسه معها متفاخرًا بما ارتكبه من مخالفات، داخل أحد الأماكن الممنوع فيها الصيد.

 

"الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب" يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر ""الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب"" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا ""الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب""، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - "الحياة الفطرية" توجه بالقبض على "صائد الأرانب"

المصدر : عاجل