تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة
تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة

تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة - صحيفة أخباري - تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة .

صحيفة أخباري الالكترونية - تفاعلت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، مع حالة جامع "سودي" في محافظة صامطة بمنطقة جازان، الذي نشرت "فوري" تفاصيله قبل يومين.

فقد أكد متحدث الشؤون الإسلامية بمنطقة جازان محمد كريري، أنه عقب انتشار الصور والمقاطع التي تسجل حالة المسجد حاليًّا، خرجت عدة لجان للوقوف على الحالة العمرانية للمسجد على أرض الواقع، وكان آخر هذه اللجان بصحبة مندوب من بلدية مركز القفل.

وأكمل أن اللجان المُشكَّلة بمعالجة الإشكاليات الموجودة في سقف المسجد، أوصت بوضع عازل لمنع تسرب المياه إلى داخل السقف، وهو ما تم الرفع به إلى الوزارة.

وكشف "كريري" أن إدارة مساجد صامطة سعت مع أحد فاعلي الخير إلى هدم المسجد وإعادة إنشائه، ووصلت إلى مرحلة تجهيز المخططات وإيجاد مسجد بديل، إلا أن انسحاب المتبرع من المشروع حال دون إكماله.

ولفت المتحدث الرسمي إلى أن لجنة هندسية فنية ستخرج إلى الجامع خلال أيام للوقوف على آخر المستجدات والرفع بها بصورة عاجلة لاتخاذ القرار المناسب.

وكانت "فوري" نشرت قبل يومين، تقريرًا عما وصل إليه الجامع من حالة متدهورة، مرفقًا به مجموعة من الصور والفيديوهات التي تظهر أوضاع المسجد حاليًّا، وهي الأزمة التي يشهدها المسجد منذ 5 سنوات تقريبًا، حتى إن حالة المسجد باتت تشكل خطرًا على حياة المصلين.

اقرأ أيضًا

 

تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - تشكيل عدة لجان للتأكد من حالة مسجد "سودي" بصامطة

المصدر : عاجل