حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص
حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص

حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص - صحيفة أخباري - حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص .

صحيفة أخباري الالكترونية - نجحت حملة تبرعات أطلقتها صحف نيبالية  للمساعدة في انقاذ باكستاني مقيم بالسعودية ، تسبب في قتل باكستاني آخر ، في جمع أموال الدية المطلوبة وقدرها 3.5 ملايين ريال، لإيقاف تنفيذ الحكم.

 

وفي التفاصيل، كان  النيبالي رامشلندرا تيمالسينا يعمل سائقًا لشاحنة في المملكة، وتسبب في قتل مقيم باكستاني، وبعد محاكمته تم تخييره بين دفع دية  3.5 ملايين ريال لأسرة الباكستاني القتيل أو تنفيذ حد القصاص فيه، نقلا عن موقع “ذا هيمالايان تايمز”.

 

وأمهلت المحكمة “رامشلندرا” حتى نهاية شهر أغسطس الجاري لدفع الدية، إلا أن حملة تبرعات قادها عمدة البلدة التي ينتمي إليها رامشلندرا نجحت في دفع الدية بعد أن مكث في السجن عامين، وتم الإفراج عنه في الأسبوع الثالث من شهر “يوليو”.

 

أنبأ أن “رامشلندرا” انتقل للعمل سائق شاحنات في المملكة منذ 3 أعوام، وبعد 9 أشهر من وصوله تسبب في مقتل مقيم باكستاني؛ ليمكث في السجن 27 شهرًا و13 يومًا إلى أن استطاع من دفع الدية المطلوبة.

حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حملة تبرعات تنقذ مقيم في السعودية من القصاص

المصدر : اليمن السعيد