وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية
وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية

وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية - صحيفة أخباري - وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر وزير حقوق الإنسان اليمني محمد عسكر: “إن عدد القتلى على يد قوات الحوثي والمخلوع صالح منذ بداية الانقلاب على النظام الشرعية هو أكثر من 11 ألف شخص”.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية عن عسكر قوله إن “أعداد القتلى منذ بداية الانقلاب بلغ 11 ألفًا و251 شخصًا، بينهم 1080 طفلاً و684 امرأة”.
والمح إلى أن وزارته سجَّلت عام 2017 مقتل أكثر من 500 المدنيين العزل، بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى مقتل 8 إعلاميين.
وعن حصيلة الاختطافات والإخفاء القسري منذ بداية الانقلاب اكمل الوزير اليمني بأنها بلغت 18 ألفًا و734 حالة.

وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - وزير حقوق الإنسان اليمني: مصرع أكثر من 11 ألف شخص منذ بدء الانقلاب على السلطة الشرعية

المصدر : مزمز