300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد
300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد

300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد - صحيفة أخباري - 300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت محافظة بورسعيد عن توفير 300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة وذلك بالتعاون مع مؤسسة inspired للاستشارات التعليمية والتدريب والترجمة.

توجه المنحة لشباب وفتيات بورسعيد حديثي التخرج في المستوى الأول "محادثة، صوتيات".

تأتي المنحة في إطار برنامج كامل لتأهيل الشباب من أبناء محافظة بورسعيد لسوق العمل بتنوع مجالاته ومختلف المشروعات التنموية الجديدة.

وأوضح ظهور للمحافظة أنه سيتم انعقاد الدورات التدريبية بدء من يوم 22 أغسطس الجارى بمقر مجمع إعلام بورسعيد وسيتم التقديم يتم عن طريق ملء الاستمارة بالإنترنت ويشترط المتقدم أن يكون أبناء محافظة بورسعيد ومن خريجى الجامعات المصرية حديث التخرج من دفعة 2011 وحتى 2017 .

300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - 300 منحة لتدريب الشباب على الترجمة ببورسعيد

المصدر : الوطن