توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي
توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي

توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي - صحيفة أخباري - توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي .

صحيفة أخباري الالكترونية - يقبع في هذه الأثناء العديد من المسافرين عبر ميترو مدينه في أنفاقه بسبب عطب كهربائي أدّى إلى تحبط الخط الرابط بين المعدومين و الجزائر الوسطى.

وتُجهل حتى الأن تفاصيل هذا العطب الذّي أدى إلى تحبط الميترو، علي الرغم من أنّ التوقيت يتزامن مع خروج العمّال من مناصب عملهم للدخول إلى المنزل بالموازاة مع موجة الحر الشديدة التي تشهدها مدينه.

توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - توقف ميترو العاصمة بسبب عطب كهربائي

المصدر : الجزائر تايمز