الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر
الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر

الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر - صحيفة أخباري - الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر .

صحيفة أخباري الالكترونية - اندلعت النيران في ولايات جزائرية، بسبب سطوع درجات الحرارة، التهمت مئات الهكتارات من الغابات والمساحات الخضراء، في الـ24 ساعة الماضية.

وصرح المدير العام للغابات عبدالفتاح مالك، أن 425 هكتارا أتلفت بسبب الحرائق، مضيفا أن "الولايات الأكثر تضررا هي تيبازة، سيدي بلعباس، خنشلة ، تلمسان، عين الدفلى، وهران، وتبسة، وتيزي وزو".

الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الحرائق تلتهم 425 هكتار في الجزائر

المصدر : الجزائر تايمز