الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد
الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد

الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد - صحيفة أخباري - الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد .

صحيفة أخباري الالكترونية - اكدت وزارة الدفاع الجزائرية بمقتل إرهابي وصفته بـ”الخطير”، في كمين لوحدة من الجيش الجزائري جنوب ولاية سيدي بلعباس غربي البلاد.

 

وقالت وزارة الدفاع ، في ظهور لها اليوم الخميس، إن وحدة الجيش قتلت البارحة الاربعاء الارهابي الخطير الذي التحق بالجماعات الارهابية عام .1994

 

ونوهت إلى أن العملية مكنت من التحفظ على مسدس رشاش من نوع كلاشنيكوف، وثلاث خزنات معبأة، ونظارة ميدان، وأربعة هواتف محمولة.

 

من جهة اخرى، ضبطت مفرزة اخرى للجيش أول امس الثلاثاء، أربعة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف، وكمية معتبرة من الذخيرة بمنطقة إن امناس القريبة من الحدود مع لـيبـيا.

الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الجيش الجزائري يعلن قتل إرهابي خطير غربي البلاد

المصدر : الجزائر تايمز