محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!
محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!

محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة! - صحيفة أخباري - محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة! .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر رئيس جمهورية موريتانيا محمد ولد عبد العزيز  مخاطبا سكان عاصمة بلاده الإقتصادية (انواذيبو) ، إن المعارضة لم تعد موجودة وما يظهر من أنشطة لها على الأنترنت مجرد خيال و فبركات يختفى أصحابها الحقيقيون خلف مسميات وهمية  أحيانا يضعون مكان صورهم الحقيقية صور حيوانات قطط مثلا .ز وغير ذلك ..!!.

وركز رئيس جمهورية موريتانيا أن المعارضة الرافضة لنظام حكمه قضي عليها بشكل مطلق و لم يعد لها وجود فى الواقع وهي الآن عاجزة عن تنظيم مهرجانات شعبية!.

محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محمد ولد عبد العزيز مخاطبا سكان العاصمة لقد نجحنا فى القضاء على المعارضة!

المصدر : الجزائر تايمز