أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس
أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس

أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس - صحيفة أخباري - أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب أحمد عرفة

اخبر الدكتور طارق فهمى، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن إعلان عدد كبير من الأحزاب السياسية دعمها للرئيس عبد الفتاح السيسى قبل أن يعلن ترشحه، يركز مدى ثقتهم فى الرئيس، وكذلك هم يحاولون من خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة أن يتواجدوا فى الشارع ويتخذوها فرصة للتلاحم مع المواطنين من جديد.

 

وأكمل أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، لـ"اخباري نيوز" أن الفترة المقبلة ستشهد تدين حركات من قبل كمل جميلك وغيرها التى تساعد الرئيس، نظرا لأن هناك شعبية كبيرة يتمتع بها الرئيس، موضحا أنه ليس كل من يعلن من الأحزاب دعمه للرئيس فهو هدفه نبيل، فالبعض من الأحزاب قد يكون لها أهداف أخرى.

 

والمح أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى أن عدد الأحزاب ستتخذ من دعمها للرئيس فرصة للنزول للشارع خلال الفترة المقبلة والالتحام بالمواطنين، لنشر دعاية حول الانتخابات الرئاسية، موضحا أنه فى ذات الوقت كان يجب أن يتم تأجيل الإعلان عن هذا الأمر حتى يعلن الرئيس نفسه الترشح لفترة رئاسية ثانية.

أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أستاذ علوم سياسية: دعم الأحزاب للسيسى فى الرئاسة يؤكد مدى ثقتهم فى الرئيس

المصدر : اليوم السابع