قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا
قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا

قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا - صحيفة أخباري - قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب أحمد جمعة

أكد أحمد قذاف الدم المسئول السياسى لجبهة النضال الوطنى الليبية، أنه على إيطاليا أن تتعلم الدرس من الماضى الاستعماري وتحترم الاتفاق الذى وقعناه معها، موضحا أنه كمواطن عربى من شمال أفريقيا، كان ولا زال جندياً لبلاده.

 

وأوضح قذاف الدم لصحيفة نوتيزى جيوبوليتيش الإيطالية، أن المبادئ التى آمن بها، وعمل من أجل تحقيقها، واليوم بعد أن وصلت الأمور فى لـيبـيا إلى هذا الوضع البائس، أصبح العار يلحق بالجميع ما لم نسارع فى إنقاذها.

 

وردا على سؤال حول عقد الرئيس الفرنسى ماكرون اجتماعا فى باريس مع رئيس الوزراء فايز السراج واللواء خليفة حفتر، للالتزام بوقف إطلاق النار والتوصل إلى الانتخابات فى فصل الربيع، أكد أنه مع أى جهد يجمع الليبيين من طرف دول أو منظمات أو أفراد، مشيرا إلى أن لقاء باريس حلقه فى سلسلة تكتمل إذا كان الحوار لا يستثني أحد ويعمل لبناء دولة جديدة، ويفتح الطريق أمام "عودة ثلث الشعبي المهجر منذ 7 سنوات، وخروج الآلاف من السجناء دون محاكمة، ويواجهون معاملة غير إنسانية وسط صمت العالم والأمم المتحدة.

 

وأوضح أن ما يحدث فى لـيبـيا هو نتيجة طبيعية لعدوان الحلف الأطلسى عليها، والتجاوز الذى كان مخالف لكل الأعراف والقوانين الدولية وقادته فرنسا "ساركوزى" وساهم فيه الجميع، والجميع اليوم عليهم أن يعتذروا للشعب الليبى ويصححوا أخطائهم، وكما يقول المسيح "من أفسد شيء عليه بإصلاحه"، ونحن سنرحب بكل دور إيجابى، إنما للأسف ما تقوم به الأمم المتحدة وأوروبا هو إدارة للصراع وليس عملاً لإنهاء الصراع وعلى إيطاليا أن تتعلم دروس الماضى الإستعمارى وأن تحترم الاتفاقية التى وقعناها معاً، وطوينا بها سنوات العداء.

 

قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قذاف الدم: على إيطاليا التعلم من الماضى الاستعمارى ودمار ليبيا سببه أوروبا

المصدر : اليوم السابع