ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه
ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه

ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه - صحيفة أخباري - ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه .

صحيفة أخباري الالكترونية - ورد الان : مسلحو وملشيات الحوثي يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه

 اطلقت قوات الحوثي الانقلابية في وقت متاخر من مساء اليوم السبت، صاروخ باليستي جديد، ولم يتم اعتراضه من قبل دفاعات التحالف العربي بقيادة الـسعـودية.

 

وأكدت مصادر، ان باليستي الحوثيين اطلق باتجاه محافظة الجوف شمال شرق الـيـمن.

 

 وقالت مصادر محلية في المحافظة، ان الصاروخ الباليستي الذي اطلقه الحوثيين سقط وسط منطقة معيمرة شرقي المتون ولم يتسبب بأي إصابات".

 

 وقالت المصادر أن الصاروخ سقط بالقرب من تجمعات سكانية، مشيرة إلى انبعاث روائح كريهة وغريبة بعد انفجار الصاروخ مباشرة".

 

 ولم يصدر حتى الان، اي  تعليق من المليشيـات الحوثية اليمنية حول اطلاقهم صاروخا باليستيا باتجاه محافظة الجوف.

ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ورد الان : الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي جديد لم يتم اعتراضه

المصدر : اليمن السعيد