قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب
قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب

قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب - صحيفة أخباري - قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب .


صحيفة أخباري الالكترونية - كتب أحمد جمعة

أكد أحمد قذاف الدم المسئول السياسى لجبهة النضال الوطنى الليبية، أن بصمات القذافى الثائر ستبقى للأجيال القادمة، فهو لم يوحد لـيبـيا فقط وإنما عمل لجمع العرب وكان المحرك لوحدة أفريقيا، وكان حلمه الولايات المتحدة الأفريقية.

 

والمح قذاف الدم لصحيفة نوتيزي جيوبوليتيش الإيطالية إلى أن هذا الجيل تربي على صوت القذافى وأفكاره، عندما يري أوروبا التى لا يجمع بينها شيئاً إلا ماضى أسود، "الحرب العالمية الأولي والثانية" وهي دول ذريه تتوحد، وهى على مرمى حجر من لـيبـيا، مشيرا إلى أنه فى لـيبـيا رجال خيرين سيقودون دفة الخلاص وغدا ستشرق الشمس من جديد.

                                                      

وأوضح أن سيف الإسلام القذافى أسير حرب، وكان ينبغي أن ترفع عنه كل القيود ليساهم فى استقرار الوطن وهذا حقه وواجبه كغيره من القيادات الليبية.

 

قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - قذاف الدم: القذافى كان حلمه امـريـكا الأفريقية وسيف الإسلام أسير حرب

المصدر : اليوم السابع