رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان
رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان

رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان - صحيفة أخباري - رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر رفعت السعيد، القيادي بحزب التجمع، السبت، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي أنقذ مـصـر من براثن جماعة الإخوان الإرهابية ووقف في وجهة المؤامرات ومنح مـصـر القدرة على أن تبني جيشًا قويًا.

جاء ذلك خلال ندوة بمعرض الكتاب بمدينة شبين الكوم، في محافظة المنوفية، حيث أكد ضرورة محاربة الإرهاب، مشيدا في الوقت ذاته بالدور الذي تلعبه الدولة في هذا الشأن.

رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رفعت السعيد: السيسي أنقذ مصر من مؤامرات الإخوان

المصدر : المصرى اليوم