إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر
إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر

إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر - صحيفة أخباري - إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر .

صحيفة أخباري الالكترونية - أطلقت وحدة إدارة التماسيح بقطاع حماية الطبيعة بوزارة البيئة تمساح نيلى إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر بعد معاينته والتأكد من سلامته وقدرته على العيش فى بيئته الطبيعية. 

وكانت وحدة إدارة التماسيح قد تلقت اتصالا من احد سكان قرية النوبة بأسوان يفيد بأنه يربى تمساحاً فى منزله ويرغب فى تسليمه للوحدة لإعادته مرة اخرى الى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر. 

وعلى الفور تم تشكيل لجنة والتوجه الى بيـت المتصل واستلام التمساح المبلغ عنه حيث تمت معاينته وتبين أنه تمساح نيلى نوعه انثى وطوله 1.5 م ووزنه 17 كج بالإضافة إلى التأكد من سلامته وقدرته على العيش فى بيئته الطبيعية وإعطاء كود له 113 وإطلاقه الى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر وذلك بمشاركة المبلغ وأسرته الذين أبدوا سعادتهم بعد رؤية التمساح قد عاد الى بيئته الطبيعية. 

 

 

 

إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - إطلاق تمساح نيلي إلى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر

المصدر : الوفد