رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي
رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي

رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي - صحيفة أخباري - رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور رفعت السعيد، القيادي بحزب التجمع، إن "علينا أن نخلِّص تاريخ الإرهاب المتأسلم من الشوائب".

جاء ذلك خلال مناقشته "كتاب الإرهاب المتأسلم" بمعرض الكتاب في شبين الكوم بالمنوفية، مؤكدا ضرورة محاربة الإرهاب، مشيدا بالدور الذي تلعبه الدولة في هذا الشأن، لكنه اعترض على تشكيلة مجلس الإرهاب قائلا: "بئس بها تشيكلة"، وأكمل السعيد: "أولا انسوا كل ما جاء في مسلسل الجماعة لأنه لا علاقة له بالتاريخ ولا بالجماعة".

والمح السعيد إلى أن "السيسي أنقذ مـصـر من براثن الجماعة ووقف في وجهة المؤامرات ومنح مـصـر القدرة على أن تبني جيشا قويا لهذا يستحق أن أمنحه صوتي لكنني غير ملتزم بحاجة لأني مش بمضي لحد شيك على بياض؟"

وتابع قائلا: "الإخوان مكون عمره ما اخبر الحقيقة حتى ولو أقسم على المصحف لأن جزء من منهاجه إيهام القول للعدو، على أية حال لم أكتب شيئا ليس موثقا أو يعبر عن وجهة نظري وليس مدعما بالوثيفة أو المعلومة المؤكدة".

وقرأ السعيد فقرات من كتابه ليوضح منهاج الإخوان، بدأها بوثيقة لمحمود الصباغ الذي أجاز اغتيال المشرق الذي بلغته الدعوة، ويجوز التجسس على أهل الحرب وإيهام القول للمصلحة.

رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - رفعت السعيد: مسلسل "الجماعة" لا علاقة له بالتاريخ.. والسيسي يستحق صوتي

المصدر : الوطن