نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد
نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد

نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد - صحيفة أخباري - نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - أمر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بنقل مديرية الطب البيطري إلى مقرها الجديد بمنطقة القابوطي الجديد بجنوب المحافظة، وذلك لتسهيل أعمالها، التي يقع الجزء الأكبر منها بمنطقة مربي الماشية بحظائر القابوطي، كما عزم مكافاة إحدى الطبيبات بالمجزر اليدوي لتفانيها في العمل.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده محافظ بورسعيد مع جميع العاملين بمديرية الطب البيطري، وذلك بحضور المهندس كامل أبوزهرة، السكرتير العام للمحافظة، والدكتور عاطف عيسى، مدير الطب البيطري.

وركز المحافظ على أهمية الدور الكبير الذي تقوم به مديرية الطب البيطري، جانبا إلى جنب مع مديريتي الصحة والتموين، مشددا على تكثيف الجهود خلال الفترة الحالية والمرور على الأسواق ومحلات الجزارة والأسماك، للاطمئنان على السلع والمواد الغذائية، حرصا علي صحة المواطن.

واضاف إن بورسعيد تسير بخطى طيبة نحو تنمية الثروة الحيوانية، حيث تمتلك واحدة من أكبر محطات تسمين الماشية في مـصـر، بطاقة استيعابية 10 آلاف رأس، ما جعلها تحقق الاكتفاء الذاتي من اللحوم، إضافة إلى التوريد لعدد من المحافظات الأخرى.

اكمل أن هذه المحطة مصممة بطريقة نموذجية، تساعد على سهولة تربية الماشية، وتوفر آخر النظم الغذائية والصحية، من أجل الحفاظ على الثروة الحيوانية بها، لا سيما أنها تقع بالقرب من مجموعة المجازر اليدوية والآلية، الأمر الذي يوفر الوقت والجهد وسهولة النقل.

وأوضح أن الفترة الحالية تستدعي السرعة في الآداء، مع تكثيف دروات التوعية والندوات الإرشادية لمربي الماشية بالقابوطي الجديد، خصوصا أن المقر الجديد لمديرية الطب البيطري سيكون في قلب هذه المنطقة، وهي نقطة إيجابية تسهل كثيرا من أداء العمل.

نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - نقل مديرية الطب البيطري ببورسعيد إلى منطقة القابوطي الجديد

المصدر : الوطن