محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي
محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي

محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي - صحيفة أخباري - محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي .

صحيفة أخباري الالكترونية - واصل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، جولاته ببحيرة المنزلة ومنطقة الجزر والمراحات، حيث قابل خلالها عددا من الأسر داخل المنازل وعددا من الصيادين، وتم المرور على مناطق الكنيسة والعجايبة والبؤوم ومقام بن سلام.

وأوضح الغضبان أننا نعمل على تلبية رغبات الأهالي بإزالة كل التعديات التي تعيق الصيد الحر لأصحاب مهنة الصيد.

والمح إلى أن هناك حالة من الرضا التام بين أهالي البحيرة نتيجة الجهود الكبيرة لرجال المسطحات المائية في التصدي لأي أعمال بلطجة لا سيما بأننا سنعمل على تحقيق حلم وأمل صائدي بحيرة المنزلة في الارتقاء بالبحيرة التي تعد مصدر رزقهم.

وصرح استمرار أعمال تكرير البحيرة بواسطة كراكات الثروة السمكية والهيئة والقوات المسلحة من خلال أكثر من 40 كراكة وبالتنسيق بين عدد من الوزارات.

وركز المحافظ لهم أن هناك جهودا كبيرة تقوم بها القيادة السياسية من أجل عودة البحيرة كسابق عهدها كواحدة من أهم مصادر الثروة السمكية، مشيرا إلى استمرار أعمال تكرير البحيرة والبواغيز من أجل تحسين نوعية المياه التي تصل للبحيرة والتي تنعكس بالإيجاب علي نوعية الأسماك بالبحيرة والتي كانت تخرج منها أجود وأفخر أنواع الأسماك، بعد أن تقلصت مساحتها إلى 120 ألف فدان تقع في نطاق محافظة بورسعيد أكثر من 50% من المساحة الإجمالية للبحيرة.

واضاف المحافظ خلال جولته، إن تطوير البحيرة سوف يعود على المقيمين بها بكل الخير وأن رئيس الجمهورية أصدر تعليماته بألا يضار أي مواطن من أعمال التطوير والتي سيتم من خلالها إنشاء مساكن ملائمة وتوفير كل الخدمات الاجتماعية والصحية لأبنائنا وأهلنا المقيمين بالبحيرة وهذا حقهم علينا.

محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ بورسعيد يواصل جولاته في بحيرة المنزلة ويلتقي الأهالي

المصدر : الوطن