مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد
مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد

مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد - صحيفة أخباري - مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور عبدالودود مكروم، مدير مركز الانتماء الوطني، إن عودة مـصـر إلى أوجها الحضاري يرتبط بوعي المواطن المصري بمعنى الانتماء والتسامح مع الأخوة الأقباط، والبعد عن التطرف الفكري، مؤكدا ضرورة محاربة الإرهاب بكل ما نملك من قوة لرفعة مـصـر، والبعد عن الصراع الطائفي، حتى يصبح الشعب المصري يدا واحدة.

جاء ذلك خلال ندوة "التسامح في الأديان"، التي عقدها نادي النيل، التابع لجامعة المنصورة، لنشر ثقافة الانتماء الوطني والتسامح والتمسك بالهوية الوطنية، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي، رئيس الجامعة، والدكتور زكي زيدان نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وتنظيم الدكتور محمد زهري، مدير نادي النيل.

حضر الندوة، الدكتور عبدالودود مكروم، مدير مركز الانتماء الوطني، والشيخ أحمد شرف الدين، إمام وخطيب مسجد النصر، والقمص لوقا بشري، قمص كنيسة مارمرقص بطلخا، كما ساهم بالندوة كورال الأطفال بقيادة الدكتور ممدوح الإسكندراني بفقرات وأغاني وطنية في حب مـصـر.

وركز القمص لوقا بشري، قمص كنيسة مارمرقص بطلخا، أن الدين المسيحي يدعو إلى التسامح بين الناس، مشيرا إلى أن الكراهية تفتح الباب لدخول الشيطان إلى النفس الإنسانية، ومن هنا يرتكب الجرائم، مؤكدا أن التسامح مطلوب حتى إن أجرم الإنسان أكثر من 70 مرة.

كما اخبر الشيخ أحمد شرف الدين، إن الإسلام بشر إلى التسامح حتى مع الأعداء والديانات الأخرى، وأن يكون المسلم سمحا في كل تعاملاته اليومية مع المسلم والمسيحي والجار.

مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدير مركز الانتماء: التسامح الديني طريق عودة مصر إلى الحضارة من جديد

المصدر : الوطن