محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول
محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول

محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول - صحيفة أخباري - محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول .

صحيفة أخباري الالكترونية - المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف

 ثمن المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف الجهود والتضحيات التي تبذلها القوات المسلحة والشرطة في الحفاظ على استقرار الوطن من أجل أن نحيا في أمان واستقرار ، مشيدا بوعي الشعب المصري ووقوفه خلف قيادته السياسية في مواجهة التحديات من أجل تحقيق التنمية.
جاء ذلك في كلمته مساء اليوم السبت خلال الحفل الختامي للملتقى الأول لمراكز شباب المحافظة ، والذي نظمته مديرية الشباب والرياضة تحت شعار (مـصـر كلها ضد الإرهاب) ، وذلك بمقر مركز شباب بني ماضي مركز ببا.
وركز حبيب أن الدولة لا تدخر جهدا في تحسين مستوى معيشة المواطن رغم التحديات والعقبات التي سنتجاوزها ، مشدداً على أهمية هذه الفعاليات التي تستهدف اعلي درجة الوعي لدى المواطن وتحصينه ضد الأفكار المغلوطة والاتجاهات المنحرفة فكريا والتي تمثل بيئة ملائمة للإرهاب.
وشدد محافظ بني سويف على أهمية نشر الثقافة وأن تكون منهاج حياة ورقما هاما في جدول مهام المواطن بمختلف مراحله العمرية علي الرغم من الشباب ؛ ما يسهم بفاعلية في مواجهة الإرهاب وتجفيف منابعه والقضاء على جذوره.
وكرم المحافظ مراكز الشباب الفائزة في الملتقى وقام بتسليم الميداليات والهدايا التذكارية للاعبين المكرمين؛ وفاز مركز شباب الميمون بالمركز الأول ومركز شباب الفشن بالمركز الثاني في المسابقة الرياضية "كرة القدم" ، وفي المسابقة الثقافية فاز مركز شباب العبور بالمركز الأول، وحصل مركز شباب الميمون على المركز الأول في المسابقة الدينية وجاء مركز شباب بني ماضي "المضيف" في المرتبة الثانية في المسابقة الدينية والمركز الأول في المسابقة الفنية فيما حصد مركز شباب العبور المركز الثاني فنياً.
كما كرم المحافظ 5 من أسر شهداء القوات المسلحة والشرطة من أبناء مركز ومدينة ببا، معرباً سعادته وحرصه على حضور هذا اللقاء والذي يمثل فرصة جيدة للتعبير عن تقديرنا جميعا لقيم التضحية والوفاء لشهداء الواجب الذين جادوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن أمن وسلامة الوطن، مؤكدا أن الدولة لم ولن تنسى لشهدائنا تضحياتهم في سبيل تحقيق هذا الهدف النبيل.
وتنافس 160 شاباً من 8 مراكز شباب من الإدارات الشبابية السبع على مستوى المحافظة وهي مراكز شباب : الميمون، دنديل، العبور، تزمنت الشرقية، كوم الرمل، الفشن، سدمنت الجبل، بني ماضي ، كما تضمن الحفل عدد الفقرات الفنية والغنائية وعروض رياضية ومهارات فردية للشباب المشاركين في الملتقى.

محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ بني سويف يكرم مراكز الشباب الفائزة في ملتقى الشباب الأول

المصدر : الصباح العربي