مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو)
مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو)

مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو) موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو) - صحيفة أخباري - مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو) .

صحيفة أخباري الالكترونية - صحيفة اخباري نيوز
صحيفة اخباري نيوز

تحدث الإعلامي شريف مدكور، عن إصدار نقيب الإعلاميين حمدي الكنيسي، قرارًا بإيقاف الإعلامية ريهام سعيد، ثلاثة أشهر عن الظهور على شاشة قناة النهار من خلال برنامجها «صبايا الخير»، بسبب اتهامها بعدد من التجاوزات.

واضاف مدكور، خلال برنامج «شارع شريف»، المذاع على قناة «النهار وان»: «مين المسئول عن وقف وصول التبرعات لأطفال ممكن تموت.. دول في رقبة مين!!». 

وأستحضر الكنيسي أن القرار اتخذ بعد عرض حلقة برنامج «صبايا الخير» واستضافت المذيعة خلالها سيدة متزوجة وعشيقها، وقاما بعرض قصة خيانتها لزوجها مع هذا الرجل، مضيفًا أن عرض مثل هذه الحالات يعد استغلالاً لحالة شاذة في المجتمع المصري ويتنافى مع المعايير المهنية والأخلاقية.

 

مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو) يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو)" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو)"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مدكور عن وقف «صبايا الخير»: «مين المسئول عن وقف تبرعات لأطفال ممكن تموت» (فيديو)

المصدر : التحرير الإخبـاري