حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك
حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك

حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك - صحيفة أخباري - حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك .

صحيفة أخباري الالكترونية - نشب حريق في بركسات بالمنطقة الصناعية بمدينة تبوك ،وتم السيطرة عليه دون وقوع أي إصابات .

صرح نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بمنطقة تبوك الملازم أول حسام علي المسعودي انه وردنا بلاغ في تمام الساعة (20:22) من مساء يوم السبت الموافق 1438/11/13 هـ عن حريق بركسات في المنطقة الصناعية بمدينةتبوك.

وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة للموقع وعند الوصول إتضح أن الحادث عبارة عن حريق في ثلاثة ” بركسات ” وعلى الفور تم إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع إنتشاره .

وأكمل المسعودي إنه لم ينتج عن الحادث أي إصابات أو وفيات ولله الحمد .

ومن خلال المعاينة إتضح للمختصين بالتحقيق لدينا أن سبب الحادث إلتماس كهربائي في مكيف أحد البركسات .

وأكمل أيضا إنه تم إتخاذ الإجراءات النظامية بحق المؤسسة المسؤولة وضبط مخالفة بحقها وذلك بسبب وجود نقص بوسائل السلامة الواجب توفرها بالموقع وتم إحالتها للجنة النظر بالمخالفات في الدفاع المدني.

والدفاع المدني بمنطقة تبوك يركز على الشركات والمؤسسات بضرورة توفير وسائل السلامة الواجب توفرها في أماكن التخزين وسكن العمال ، ومتابعة صيانتها بشكل مستمر حفاظاً على الأرواح والممتلكات .

حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - حريق في ” بركسات ” في المنطقة الصناعية بتبوك

المصدر : أضواء الوطن