المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش
المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش

المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش - صحيفة أخباري - المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش .


صحيفة أخباري الالكترونية - أ ش أ

أعلن المرصد السورى، اليوم السبت أن الجيش السورى استرجع السخنة آخر مدينة في محافظة حمص من تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش.

واضاف مصدر عسكرى سورى إن الجيش السورى أخذ بتطويق مدينة "السخنة" فى ريف حمص الشرقى، من اتجاهات الجنوب والجنوب الشرقى والجنوب الغربى، وإحكام سيطرته على جبل "طنطور" وعلى مغارة "الضوى".

وأفاد المصدر - فى تصريحات أوردتها قناة (روسيا اليوم) الإخبارية اليوم السبت - أن وحدة من الجيش خاضت اشتباكات عنيفة مع مجموعة إرهابية من تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" هاجمت نقاطا عسكرية فى محيط السخنة بريف تدمر، مشيرا إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم بعد القضاء على جميع أفراد المجموعة الإرهابية المهاجمة وتدمير عربة مدرعة مفخخة وعربتين مزودتين برشاشين.


ولفت إلى أن الطيران الحربى السورى دمر مقرات وآليات مزودة برشاشات وعربات قتالية لتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" وقضى على العديد من إرهابييه جنوب غرب مدينة السخنة وقرية خطملو" بالريف الشرقى لحمص.


وفى ريف حماة الشمالى، اخبر مصدر عسكرى سورى، إن سلاح الجو دمر تجمعات ومقرات لتنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" فى قرى "جنى العلباوى وأبو جنايا وصلبا وأبو حبيلات" بالريف الشرقى، مما اظهر عن مقتل وإصابة العديد من إرهابى التنظيم.

المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - المرصد: الجيش السورى يستعيد السخنة آخر مدينة بمحافظة حمص من تنظيم داعش

المصدر : اليوم السابع