الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير
الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير

الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير - صحيفة أخباري - الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت شرطة عسير، تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محافظة محايل، عن طريق طعنه بآلة حادة.

واضاف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة عسير الرائد زيد محمد الدباش، أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة محايل، السبت (5 أغسطس 2017)، عن وقوع جريمة قتل.

وأكمل الدباش، أنه فور تلقي البلاغ تم الانتقال بالمختصين لموقع الجريمة، ووجد شخص في العقد السادس من عمره تعرض لطعن بآلة حادة أدت لوفاته، من قبل زوجته.

والمح المتحدث الإعلامي لشرطة عسير، أنه تم إلقاء القبض على المتهمة، وهي في العقد الثالث من عمرها، كما تم العثور على الأداة المستخدمة في الجريمة، وأشعرت النيابة العامة بحكم الاختصاص.

الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - الشرطة تعلن تفاصيل قتل سيدة لزوجها في محايل عسير

المصدر : عاجل