أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة»
أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة»

أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة» موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة» - صحيفة أخباري - أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة» .

صحيفة أخباري الالكترونية - اخبر الدكتور جمال عبدالجواد، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن أزمة الدول العربية الأربعة مع قطر تجمدت إلى حد ما، معلقًا على لجوء قطر لمجلس الأمن والأمم المتحدة وهجومها على مـصـر، قائلًا إن «تبادل التراشق لا يؤثر على المحصلة النهائية ولكن يوحي فقط بأن الأزمة ستستمر إلى حد ما».

وأكمل عبدالجواد، خلال لقائه في برنامج «رأي عام»، على قناة «TeN”، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، أن الدوحة لها صلة وثيقة بعدد كبير من الجماعات المتطرفة، وأصبح ذلك معروف للجميع وليس مـصـر والدول الأربعة فقط، موضحًا أن طول النفس في الأزمة العربية مع قطر أصبح الحكمة السائدة.

والمح إلى أنه «حان الوقت الآن لتظهر مـصـر ما لديها من أدلة ضد قطر وضلوعها في دعم الإرهاب، وشكوى الدوحة ضد مـصـر تصرف استباقي لمواجهة ما سيتم ضدها في مجلس الأمن».

أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة» يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة»" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة»"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - أستاذ علوم سياسية: طول النفس في الأزمة العربية مع قـطـر أصبح «الحكمة السائدة»

المصدر : المصرى اليوم