ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة
ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة

ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة - صحيفة أخباري - ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أقام نادي النيل ندوة بعنوان التسامح في الأديان لنشر ثقافة التمسك بالهوية الوطنية، تحت رعاية الدكتور محمد القناوي رئيس الجامعة.

حضرت الندوة بحضور  الدكتور عبد الودود مكروم مدير مركز الانتماء الوطنى، والشيخ أحمد شرف الدين أمام وخطيب مسجد النصر، والقمص لوقا بشرى قمص كنيسة مارمرقص بطلخا.

وركز الدكتور محمد زهري مدير النادي، خلال كلمته على أهمية التسامح كونه أساس تماسك النسيج الوطنى.

واشار  القمص لوقا بشري قمص كنيسة مارمرقص بطلخا أن الدين المسيحي يدعو إلى التسامح بين الناس ويوضح أن الكراهية تؤدي إلى دخول الشيطان للنفس الإنسانية ومن هنا يرتكب الجرائم. 

  

ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - ندوة عن التسامح في الأديان بنادي النيل بجامعة المنصورة

المصدر : الوفد