بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة
بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة

بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة - صحيفة أخباري - بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة .

صحيفة أخباري الالكترونية - "بيت الصورة" معرض صغير بحي المعادي، لكن فكرته كبيرة، هدفه الأساسي "البعد عن العنصرية"، يخاطب من خلاله الجمهور المختلف من حيث اللون والجنس، وطريقة الملبس، وبعض منها يتعلق بأمراض غير معدية كالبهاق، وكيفية التعايش بين الناس الطبيعيين. 


أبطال الصور هم في الواقع أصدقاء "نور الدين"، 21 عامًا، صاحب المعرض والفكرة، والتعليق المتواجد بجوار كل صورة يعود لصاحبها، وليس لمنظم المعرض، يقول من خلاله كل ما ينتابه من شعور تجاه حالته ويتحدث عن نظرة العامة له.

 
انبأت سارة النصر، 21 عامًا، ممن يمتلكون صورًا في المعرض، إنه ليس لديها أي مانع من عرض صورها بالمعرض الذي يناقش قضية شائعة، مضيفة أن "ستايل" شعرها وملبسها يثير سخرية من حولها مشبهًا بالولد بسبب قوامها النحيف وشعرها القصير، وأن رأي الناس لا يهمها، وأكدت أنها مؤمنة بالحرية الشخصية. 


ومن ناحيتها، انبأت نادين أشرف، 16 عامًا، وهي صاحبة صورة بالمعرض، مصابة بالبهاق شبه الوراثي، وليس لديها مانع من التعايش مع المجتمع، بل أن المجتمع هو الذي يطاردها بالسخرية.


واضاف نور الدين، صاحب المعرض إنه يناقش المجتمع من خلال معرضه، مشيرًا إلى أن الهدف منه إنهاء العنصرية وزوال الحواجز في المعاملة بين أبطال معرضه وعامة الناس، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي اعتراض من أصحاب الصور لعرضها. 


وأكمل أن الصور تباع لمن يهتم، ويتراوح أسعارها بين 1000 جنيه كحد أقل وصولاً إلى 3000 جنيه، والمهتم فقط من يشتري.

 

وصنفهم نور الدين إلى 3 أنواع، أن يكون شخص ممن يعانون من العنصرية لطبيعتهم المختلفة، أو يشتريها هدية لشخص ممن يعانون العنصرية، أو يتعلق الأمر بالمساهمة في القضاء على العنصرية. 

 

بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - بالصور.. "بيت الصورة" معرض صغير يناقش قضايا كبيرة

المصدر : الوفد