محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر
محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر

محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر - صحيفة أخباري - محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر .

صحيفة أخباري الالكترونية - اظهرت محافظة القليوبية، في ظهور رسمي، عن أن اللواء محمود عشماوي، محافظ الإقليم، لم يلغ اللقاء المفتوح المقرر للمواطنين يوم الإثنين من كل إسبوع.

وأستحضر البيان، أن الفترة الأخيرة شهدت إرتباطات للمحافظ واجتماعات وزارية تعارضت مع عقد اللقاء مما أدى لعدم عقد اللقاء بانتظام.

والمح البيان إلى أن المحافظ التقى خلال الفترة الماضية وزراء التنمية المحلية، والأوقاف، والاستثمار، في إطار حرصه الدائم على انجاز مشروعات التنمية والنهوض بالمحافظة، ودعم مشروعات المحافظة، ونائب وزير الإسكان لتطوير العشوائيات لوضع تصور متكامل لتطوير مدينة الخصوص، ورئيس مركز البحوث الزراعية لإطلاق مبادرة القرية المنتجة، فيما تم عقد اجتماع اللجنة العليا للقيادات لاختيار قيادات في مديرية الصحة وحضور احتفالية مديرية الشباب والرياضة بذكرى 30 يونيو.

ولفت إلى أنه من المقرر أن يشهد يوم 7 أغسطس القادم افتتاح مستشفى عين شمس التخصصي بمدينة العبور وافتتاح عدد من المشروعات القومية بمناسبة العيد القومي.

اكمل البيان، أن المحافظ يقوم بجولات ميدانية مفاجئة بناء على شكاوى المواطنين حيث يقابل بجميع الأهالي ويستمع إلى طلباتهم ومشكلاتهم.

أكد البيان أن مكتب المحافظ مفتوح لتلقي الشكاوي والمقترحات وحلول المشكلات حيث يتابع المحافظ بنفسه جميع الشكاوي التي تعرض عليه يوميا ويتم إتخاذ إجراءات فورية وعاجلة حيالها لخدمة الناس ومراعاة مصالحهم.

 

محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "

محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر

" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "

محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر

"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - محافظ القليوبية: لم ألغ اللقاء المفتوح والتواصل الجماهيري مستمر

المصدر : الوطن