مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين
مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين

مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين - صحيفة أخباري - مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف رئيس لجنة العسل ومسؤول الحراج بمهرجان العسل الدولي العاشر والمقام بمنطقة الباحة، أحمد عوضة، عن أن المزاد أُقيم أمام الجميع وبكل شفافية، وكانت جميع أنواع العسل التي تم عرضها في المزاد من أجود الأنواع التي تنتج في المنطقة والمناطق القريبة منها.

وأكمل عوضة أنه في المزاد العلني الذي أُقيم لبيع العسل، تم عرض عسل السدر وعسل الطلح والسمرة وعسل الصيف وعرض طنين من العسل، مشيرًا إلى أن ما تم بيعه في المزاد الأول قرابة نصف طن خلال ساعتين، واختلفت الأسعار ما بين ٢٥٠ إلى ٥٥٠ ريالاً للكيلو جرام.

والمح مسؤول لجنة العسل، إلى أن المزاد يساهم فيه عددٌ من المشاركين في المهرجان والنحالين، ويُباع بالكيلو، مؤكدًا أن العسل مفحوص من قِبل مختبر جمعية النحالين، مبينًا أن الدلالة تتحملها الجمعية.

مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول. في النهاية نشكركم نحن فريق عمل صحيفة أخباري نيوز الالكترونية علي حسن متابعتكم للخبر الخاص بنا "مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين"، متمنين ان تكونوا دائمآ بأفضل حال، وشكرآ.

اخباري نيوز - مزاد علني لبيع العسل بمهرجان الباحة.. طنان عرضا على المشاركين

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية